1957 - فرقة المسرح الشعبي تبدأ موسمها الفني بتقديم روايتين هما (مطر صيف) و(امك طراز أول) وتوالى عرضهما في خمس حفلات متتالية.
1961 - ريجموند يقدم اوراق اعتماده لامير البلاد الشيخ عبد الله السالم الصباح كأول سفير بريطاني لدى الكويت.
1992 - أمير الكويت الشيخ جابر الاحمد الصباح يصدر مرسوما بقانون بتعديل بعض أحكام قانون المطبوعات والنشر ونصت مادته الأولى على الغاء المادة (35 مكررا) من القانون رقم (3) لسنة 1961 أو اي احالة عليها وردت في هذا القانون.
1992 - الكويت توافق على الانضمام الى بروتوكول مونتريال بشأن المواد المستنفدة لطبقة الاوزون لعام 1987.
1996 - الناخبون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع لانتخاب 50 عضوا من اصل 230 مرشحا لعضوية مجلس الامة في فصله التشريعي الثامن حيث اسفرت نتائج الانتخابات عن وصول 18 مرشحا لعضوية المجلس للمرة الأولى.
2001 - مجلس الوزراء يعتمد إنشاء اللجنة العليا للعمل الخيري لتكون مرجعية ثابتة لتنظيم ومتابعة العمل الخيري في الكويت.
2003 - ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية تمنح محمد عبدالرحمن البحر وسام الامبراطورية لقاء الخدمات التي قدمها للجالية البريطانية في الكويت والاسهام في دعم العلاقات بين البلدين.
2006 - نادي الكويت الرياضي يقيم بمناسبة مرور 45 عاما على تأسيسه مباراة تاريخية جماهيرية بين النادي ومنتخب البرازيل تحت رعاية أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وبمشاركة أسطورة كرة القدم العالمي بيليه انتهت لصالح البرازيل بأربعة اهداف نظيفة.
2013 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يوقع اتفاقيتي منحة مع الصومال بمبلغ عشرة ملايين دولار أمريكي للاسهام في تمويل مشروع مطار غاروي ومشروع جامعة ماخر في ولاية بونت لاند.
2017 - الكويت تحقق المركز الأول عربيا في معالجة مياه الصرف الصحي بنسبة 100 في المئة وفقا لتصنيف برنامج الرصد المشترك بين منظمتي الصحة العالمية واليونيسف.
الوفيات: 2000 - وفاة محافظ حولي إبراهيم جاسم المضف و الذي شغل مناصب حكومية عدة و ذلك عن عمر ناهز 68 عاما.
2005 - وفاة الشيخ سالم فهد السالم الصباح الذي تولى رئاسة نادي السالمية الرياضي والاتحاد الكويتي لكرة اليد وأحد القادة الرياضيين في الكويت ممن عملوا من اجل الارتقاء بالرياضة ولاسيما رياضة كرة اليد وذلك عن عمر ناهز 50 عاما.