أكد رئيس مجلس الإدارة بجمعية قلب الأطفال الخيرية الدكتور فيصل السعيدي، أن الجمعية تعد الأولى محلياً وعربياً وإقليمياً في تخصصها الفريد في علاج الأطفال مرضى القلب داخل وخارج الكويت.
وتابع السعيدي: نقدم خدمات طبية دقيقة وعالية الجودة لشتى الدول المستفيدة دون تميز بين لون أو عرق أو جنس، وأكد السعيدي أن جمعية قلب الأطفال لديها طواقم طبية ذات خبرة كبيرة حيث تضم استشاري جراحة القلب ومساعد جراحة القلب استشاري قلب الأطفال واستشاري تخدير وطبيب عناية مركزة وطاقم تمريض وخبير القلب الصناعي وغيرها من التخصصات الهامة.
وحول أبرز إنجازات الجمعية التي تمت خلال الفترة الماضية، قال السعيدي: رغم صغر سن جمعية قلب الأطفال إلا أننا بفضل من الله وتوفيقه ثم بدعم المحسنين حققنا العديد من الإنجازات الرائدة في حيث أجرينا عمليات جراحية للأطفال بجانب تشخيص وعلاج الحالات التي تعاني من أعراض ومضاعفات القلب في كل من تنزانيا وزنجبار والمغرب وجيبوتي واليمن.
 وفيما يتعلق بخطة الجمعية المستقبلية، أكد السعيدي، أن الجمعية تسعى لتحقيق جملة من الأهداف أبرزها إنشاء مستشفى ميداني لعلاج مصابي غزة وإنشاء مركز لجراحة القلب في زنجبار وغيرها من المشاريع الطبية الكبرى وذلك بعد الحصول على الموافقات الرسمية ومن خلال  التنسيق والتعاون الكامل مع وزارتي الشؤون الخارجية.