كشف نائب المدير العام لشئون العلاقات العامة والتطوير المتحدث الرسمي باسم المؤسسة عمر الرويح عن ارتفاع حجم إقبال المواطنين على الخدمات الإلكترونية التي تقدم من خلال تطبيق سهل الحكومي. 
وقال الرويح في تصريح صحفي أنه وفي ظل حرص المؤسسة على تحويل غالبية خدماتها إلى إلكترونية فإن 95 % من مراجعيها قدموا معاملاتهم «الأون لاين» سواء بالموقع الإلكتروني أو من خلال تطبيق سهل الحكومي وأشار إلى أن الخدمات التي قدمتها المؤسسة في الفترة بين يناير 2023 وحتى نهاية أكتوبر الماضي بلغت 233535 خدمة، 5% فقط منها كانت حضورية للمراجعين في مراكز الخدمة الموزعة بين محافظات البلاد.