ثمن محافظ العاصمة الشيخ عبدالله سالم العلي الصباح الجهود الإدارية التي تقوم بها منطقة العاصمة التعليمية قبيل انطلاق العام الدراسي الجديد، على صعيد الاستعدادات وجهوزية مدارس المحافظة من كافة الاحتياجات والمتطلبات اللازمة.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها معالي المحافظ في منطقة العاصمة التعليمية، بحضور وكيل وزارة التربية بالتكليف منصور الديحاني، ومدير إدارة الشؤون التعليمية بالإنابة الدكتور محمد يعقوب كراشي، وعدد من المسؤولين والعاملين، وذلك للاطلاع على تجهيزات العملية التعليمية للعام الدراسي الجديد.
حيث استمع المحافظ خلال الجولة الى عدد من آراء وملاحظات المراجعين الذين تواجدوا في المنطقة التعليمية، حول مستوى الخدمات المقدمة لهم ، مثمناً الدورالكبير الذي يقوم به مسؤولي وموظفي المنطقة التعليمية ، مطالباً في الوقت ذاته تسهيل وتلبية كافة احتياجات المواطنين والاستماع الى ملاحظاتهم ،  تمهيداَ الى العمل على تذليل المعوقات، وتوفير البيئة الملائمة للهيئتين التعليمية والإدارية ولأبنائنا الطلبة، بما ينسجم مع رؤية وتوجيهات القيادة السياسية.

وأشاد المحافظ على هامش جولته التفقدية في الجهد الكبير الذي تبذله الكوادر الكويتية في المنطقة التعليمية، بتوجيهات معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي ووزير التربية بالوكالة د. نادرعبد الله محمد الجلال، لافتاً إلى أنه لمس خلال جولته الاهتمام والمتابعة من كافة العاملين على صعيد الاستعدادات الكافية لدعم سير العملية التربوية في مدارس المحافظة بكل سلاسة وفعالية.