- توجيه 33 إنذاراً و تحرير 3 مخالفات لعقارات لافتقادها أنظمة واشتراطات السلامة  

أعلنت  إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن انطلاقحملات التفتيش للكشف على أعمال السلامة من قبل فرق إدارات السلامة في المحافظات في مواقع تشييد البناء ومدى الالتزام باشتراطات السلامة من قبل مقاولين البناء .
 حيث نفذ الفريق الرقابي بإدارة السلامة بفرع بلدية محافظة الفروانية حملة ميدانية للكشف على أعمال السلامة بشأن عمليات الهدم والترميم ومواقع التشوين وتوفيرحاويات انقاض البناء في تلك المواقع في المحافظة.
 وفي هذا السياق أوضحت بأن الحملة التفتيشية الرابعةالتي تم تنفيذها من قبل الفريق الرقابي بإدارة السلامة التابع لمحافظة الفروانية و قد أسفرت عن توجيه 33 انذار و تحرير 3 مخالفات لعقارات لافتقادها أنظمة واشتراطات السلامة وتعريض المارة للخطر بمنطقة الفروانية .
 ودعت أصحاب العقارات إلى ضرورة اتخاذ كافة إجراءات الأمان و السلامة و الالتزام بلوائح ونظم البلدية بشأن توفير الحاوية الخاصة بالمخلفات الانشائية الصلبة وإزالة الأنقاض البناء من قبل المقاول وصاحب العقار أولا بأول تجنبا لأي مخالفات مقررة قانونا، لافتة إلى إن الفريق الرقابي بإدارة السلامة لن يتهاون في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أي مخالفة