- المطيري : خطوة نوعية تعزز استقرار سهم دلقان العقارية وتدعم نموه بوتيرة متوازنة  
- المسلم : خدمات صناعة السوق تستهدف تحقيق توازنٍ مستمرٍ بين العرض والطلب
 

 
أعلنت شركة دلقان العقارية توقيع اتفاقية صانع سوق مع الشركة الكويتية للاستثمار، احدى  الشركات الرائدة في صناعة السوق، والتي تأسست عام 1961 كأول شركة استثمارية في الكويت والمنطقة. 
نائب الرئيس التنفيذي لشركة دلقان العقارية فهد المطيري ثمن التعاقد مع الشركة الكويتية للاستثمار، مشيرا الى انها خطوة نوعية ستسهم في تعزيز مكانة واستقرار سهم دلقان العقارية وستدفع نموه وتطوره بوتيرة متوازنة ، فضلا عن أهميتها في دعم استراتيجية الشركة للارتقاء بأعمالها في قطاع التطوير العقاري الاستثماري.
وأردف المطيري موضحاً إن دلقان العقارية اعتمدت في السنوات الثلاث الماضية رؤية خاصة بمعايير قياسية جديدة لتمكين عملياتها التشغيلية على المستوى المحلي والارتقاء بأدائها  بالتزامن مع التركيز على زيادة أصولها لتقوية مركزها المالي وتمكينها من خلق فرص واعدة ومتميزة بقطاع التطوير العقاري الاستثماري، موضحا إن التعاقد مع " الكويتية للاستثمار" سيكلل جهود دلقان العقارية المتعلقة باطار استراتيجيتها المستقبلية للتوسع والتطور وسيدفعها بقوة .
واختتم المطيري بالتأكيد على  التزام دلقان العقارية بتحقيق أرباح مستدامة لمساهميها وشركائها، عبر اعتماد خطط وأساليب تعزز الثقة والشفافية البناءة مع المستثمرين، بالتوازي مع توجه الشركة لتحقيق رؤيتها المستقبلية، المتمثلة في تقديم خدمات متكاملة في القطاع العقاري الاستثماري تسهم في الارتقاء بجودة الحياة وتطوير بيئة الأعمال في مجتمعاتنا.
بدوره قال نائب رئيس إدارة صانع السوق في الشركة الكويتية للاستثمار سليمان المسلم إن اختيار الكويتية للاستثمار لسهم شركة دلقان العقارية كان مبنياً على عدة عوامل وأهداف  مستقبلية من أهمها سعى دلقان العقارية لتمكين  سهمها بقوة في السوق المحلي ، بالإضافة إلى استراتيجية العمل للشركة ورؤيتها للتطور من خلال التوسع بعملياتها التشغيلية بقطاع الاستثمار العقاري التي يقودها فريق عمل ديناميكي يتبع آليات مرنة في التعامل والتفاعل مع خطط الشركة في التوسع محلياً. 
وأضاف المسلم موضحاً أن خدمات صناعة السوق تهدف بشكلٍ رئيسي إلى ايجاد توازنٍ مستمرٍ بين العرض والطلب وتقريب الفجوة بين سعري البيع والشراء. فضلا عن تقديم الشركة خدمات صناعة السوق باستخدام أفضل الأنظمة ووفق أعلى الممارسات العالمية، بإدارة فريقٌ من الخبراء والمختصين في عمليات تداول الأسهم، كما تحرص الشركة على انتقاء وتقديم الفرص الاستثمارية المميزة  والحلول المتوائمة مع متطلبات العملاء.