أكد مدير عام شركة جملة فهد العميري أن الشركة تستهدف الوصول بخدماتها لكافة عملاءها داخل الكويت وفي أي مكان ، مستدركاً أن الوصول بسهولة للعملاء يكون من خلال العديد من الطرق من بينها : إطلاق تطبيق جملة الذي يمتاز بسهولة الاستخدام ودرجة أمان عالية.
وبين العميري ، في تصريح صحافي ، أن تطبيق جملة يعد ثورة رقمية في عالم التجزئة كونه يتضمن  كافة عوامل الأمان والتنوع في طلب المنتجات ، بالإضافة إلى أنه يتيح خيارات كثيرة أمام المستهلكين.
أسعار تنافسية
وأشار إلى أن التسويق والبيع داخل التطبيق يتم بأسعار تنافسية للغاية ومغرية وذات جودة عالميه، قائلاً : منتجاتك بسعر الجمله فقط في تطبيق "جملة" مع أفضل العروض اليومية داخل التطبيق.
وأضاف : أنه وبدون أية ضمانات تستطيع استلام منتجك مباشرة بكل سهول ويسر، مشيراً إلى أن تطبيق "جملةً " يتيح بيع الاكترونيات والأجهزة الكهربائية والعطور  بأسعار تنافسية وجودة عالمية ، كما أن منتجاته يتم تقديمها يومياً بأسعار منافسة داخل التطبيق وبعروض يومية لجذب المزيد من العملاء الراغبين في البيع والتسوق عبر "جملة"  
  
وقال : إن التفكير في إطلاق تطبيق جملة ، يأتي في إطار الانتشار الواسع لإنجاز معظم المعاملات عبر المواقع الاليكترونية على المستوى المحلي والعالمي.  وقال أنه روعي عند تصميم تطبيق جملة  التعرف وبشكل وثيق، على كافة احتياجات العملاء ، قبل إطلاقه، ليتناسب مع كافة الاحتياجات التي يرغب المستهلك بتواجدها.
وأشار إلى أن تطبيق جملة ، الوحيد بين التطبيقات الالكترونية داخل الكويت الذي يتمتع بدرجة مرونة عاملة قابلة للتغيير والتطوير بالشكل الذي يستوعب احتياجات الزائرين بيسر وسهولة.
كويتي 100%
وتطرق العميري إلى أن التطبيق كويتي 100 بالمئة للعملاء داخل الكويت جميع المنتجات المنزلية والشخصية من الأجهزة الكهربائية والالكترونية والهواتف المحمولة وإكسسواراتها والعطور والهدايا وغيرها من المنتجات ، قائلاً إن جميع المنتجات التي يتم عرضها في التطبيق أصلية وتحت كفالة الوكيل أو الموزع الرسمي داخل الكويت ، كما أنه متاح لجميع أنظمة التشغيل للهواتف المحمولة.
وبين أنه تم التعاقد مع وكلاء البراندات مباشرة بدون وسيط للحصول على أفضل الأسعار، كما أن هناك طرق متعددة للدفع عن طريق التطبيق وبشكل سهل.
ولفت أن الدفع يكون عن طريق بطاقات "كي نت" والفيزا والماستر كارد وأبل باي وعن طريق الأقساط بالشراكة مع خدمة تابي وتمارا للدفع الآجل التي تتيح لعملائنا سداد قيمة فاتورته على دفعات متساوية حتى 4 دفعات بدون فوائد او رسوم تأخير ومتوافقة مع مبادئ الشريعة الاسلامية ، كما أن جميع بيانات العملاء لدينا مشفرة بالكامل ونستخدم اقوى طرق الحماية الموقع.  
واختتم العميري ، تصريحه بالقول ، أن شركة جملة  تسعى دائماً لتطوير التطبيق بشكل يجعل منه تجربة تسوق ممتعة بطريقة سلسة وآمنة.