أقامت +osn، خدمة البث الترفيهي الرائدة في الشرق الأوسط، عرضاً ضوئياً مذهلاً على هرم زوسر بمصر للاحتفال بعرض الموسم الثاني من مسلسل house of the dragon بشكل حصري على منصة +osn. ويتألف المسلسل الدرامي من إنتاج hbo من ثماني حلقات، ويبدأ عرضه على المنصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في 17 يونيو 2024. 
وأشرف على تصميم العرض المميز المستشار التقني روبرت مورس الذي شارك في مجموعة من أشهر الأعمال، مثل mission impossible 6. وشهد العرض مواجهة درامية بين الملكة أليسنت هايتاور (التي قامت بدورها الممثلة أوليفيا كوك) والملكة راينيرا (التي قامت بدورها الممثلة إيما دارسي) على هرم زوسر، مما أتاح للحضور الاستمتاع بتجربة غامرة مع عودة المسلسل التلفزيوني المرتقب.
كما استضافت +osn عرضاً إقليمياً حصرياً للحلقة الأولى من الموسم الثاني من المسلسل في 12 يونيو 2024 في فندق جميرا زعبيل سراي، حيث تم الكشف عن مجسم للعرش الحديدي. وشهدت الأمسية المميزة أيضاً مشاركة ستيف توسان، الذي يلعب دور اللورد كورليس فيلاريون في المسلسل، في نقاش تفاعلي مع فارس الرقاد، حيث قدم أفكاره حول التطورات الرئيسية في الموسم القادم، وكشف للضيوف عن إقامة العرض الضوئي المميز على هرم زوسر. 
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال إيلي حبيب، الرئيس التنفيذي لمنصتي +osn وأنغامي: "تسرنا إقامة هذا العرض المميز على هرم زوسر بمصر احتفالاً بعرض الموسم الثاني من house of the dragon، والذي يعكس التزامنا الراسخ بتوفير تجارب ترفيهية لا تُنسى. ونتطلع إلى مواصلة هذه الرحلة مع المشتركين في منصتنا".
كما أطلقت +osn عروضاً رقمية مذهلة في الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء الشرق الأوسط في إطار حملة "ارفعوا راياتكم" العالمية، بما يشمل جبل الفيل الشهير في العُلا وبرج كيبكو في مدينة الكويت، وجسّد العرضان ولاءات المجالس المختلفة المتنافسة للوصول إلى العرش الحديدي.
ويواصل house of the dragon الملحمة التي بدأت بنهاية الموسم الأول، حيث يستكشف بشكل أعمق حرب رقصة التنانين المصيرية والتي أدت إلى مواجهات بين شخصيات المسلسل المتصارعة وتفرق الممالك السبع نتيجة الخلاف على العرش. وتقود الملكة أليسنت هايتاور تحالف جرين، بينما تسعى الملكة راينيرا لاستعادة حقها في العرش من خلال قيادة تحالف بلاك.
وتدور أحداث house of the dragon قبل 200 عام من أحداث مسلسل game of thrones الشهير، ويسلط الضوء على تاريخ عائلة تارجيريان المليء بالاضطرابات. ويتميز المسلسل المقتبس عن رواية "النار والدم" للكاتب الروائي جورج آر. آر. مارتن بالأحداث والمشاهد المشوقة، مما يوفر للمشاهدين تجربة لا مثيل لها.
وأعلنتosn+ في مايو عن توقيع شراكة حصرية لعدة سنوات مع شركة warner bros. discovery للحصول على حقوق العرض الأول لجميع أفلام max originals و warner bros. pictures الجديدة. ويمكن للمشاهدين متابعة الموسم الثاني من house of the dragon بدقة 4k uhd لأول مرة على المنصة عند بدء العرض الأول له، والذي يثري قائمة عروض المنصة الفريدة من المحتوى المميز.